كويتيات ستايل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كويتيات ستايل

منتدى خاص للبنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
q8iaستايل(مديرة المنتدى)
Admin
q8iaستايل(مديرة المنتدى)

المساهمات : 139

شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور ) Empty
مُساهمةموضوع: شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور )   شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور ) Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2008 4:40 pm

اللون الي بنستخدمه تقريبا كحلي على اسود وفيه لمعه فضيه ..اللون وااايد حلو بصراحه

شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور ) 01216455328
1. الخطوه الاولى طبعا مثل ما انتوا عارفين تنضيف البشره وتجهيزها للمكياج..وكل وحده ولها طريقتها ومستحضراتها الخاصه فيها.

2. الاساس والبودره والكونسيلر والفكس والمرطب وووووو ..وبعد كل وحده وطريقتها ومستحضراتها الي ترتاح لهم..

3. هاذي الخطوه ممكن اتكون اوبشنل <<ياعيني النجليزي...يعني اول شي انخلي الشدو الاسود وهذا يكون كابيس عشان يغمج اللون واكيد له تاثير في الشكل النهائي..((((ممكن اكون شدو اسود عادي او كريمي..او حتى الكحل الكريمي ..او الشدوستك ووووو الخ الخ))))

4. انوه الشدو الاسود.

5. الحين انخلي اللون الكحلي ((وحبيت اقولكم حركه انا اسويها احيانا مع بعض الشدوهات..لو ماعندا شدو كحلي قريب من اللون الي مستخدمينه او مثله لكن مافيه لمعه ممكن اشوي بالفرشاه اتسوي الشدو بودره بكميه قليله وتخلطه مع لمه الي لتحت الحاجب اللؤلؤيه وبعدين تستخدمه كلون واحد وفيه لمعه)))

6. اندمج الونين واهم فوق بعض ..ومثل ماقلت لكم مثل قبل الدمج والتمويه اهم خطوتين بنسبه لي لان اتخلي المكياج احلى.

7. الحين نرسم الايلاينر..بالطريقه الي راح اتجوفونها في الصوره ..امممم ماعرف شنو اسمونها السمكه يمكن هههههه

8. انموه الايلاينر بالشدو الاسود او حتى الايلاينر نفسه لو كان كريمي او قلم بالفرشاه انموه ..وانا بعد هالخطوه مهم لي ودااايم اسويها لام ما احب اتكون العيين محدده وايد احساصير النظهر قاسيه وموحلوه ..بس طبعا هاذي الخطوه اوبشنل .

9. الحين المسات الاخيره انحط اللمه تحت الحاجب ((هاذا اللوك اناسبه الذهبي والفضي او اللؤلؤي)) انا استخدمت اللؤلؤيه..ونرسم الحواجب باللون البني عشان مايكون اللوك قاسي لانه مثلم انتوا شايفين مكياج العيون غامق.

10. انحط البلاشر..والمسكارا السوده ((انصكم بمسكره HR اليديده روووووووووووووعه..والروج وانا اخترت لون روج اشووووي على ماروني او احمر غامج مو فاقع حبيت اكون المكياج اكلاسي ..بس مع هاذا اللوك عندج عدت اختيارات للروج ممكن ((( وردي ..فوشي..برتقالي..بيج ..ذهبي..احمر فاقع .....))

اخليكم مع الخطوات بالصوره ...

شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور ) 21216455328

وهاذي اللوك النهائي والصوره ثابته ..

شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور ) 11216455328

للامانه منقووووووووووول
https://q8yatstyle.yoo7.com
toty fruty
كويتيه جديده
كويتيه جديده
toty fruty

المساهمات : 37

شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور )   شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور ) Emptyالثلاثاء يوليو 29, 2008 5:08 pm

يسلمووو

شرح للوك هيفاء وهبي ( بالصور )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-